Wednesday 25/06/2014 Issue 15245 الاربعاء 27 شعبان 1435 العدد

أقامت معسكراً بنادي الأمل

«خيرية القصيم للأيتام» تستعد لبطولة النخبة الرمضانية

البكيرية - حمود المطيري:

انطلق مؤخراً معسكر منتخب القصيم لفرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالقصيم المقام بنادي الأمل بمحافظة البكيرية, استعداداً للمشارك في بطولة النخبة الرمضانية الرابعة المزمع أقامتها على منشآت جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض.

ويضم منتخب القصيم عدد 18 لاعب يشرف عليهم فنيا المدرب الوطني محمد الكبير ويساعده عطيه عبد الله, ويشرف عليه إداريا الأستاذ صالح الدغيشم.

وتعتبر مشاركة منتخب المؤسسة الخيرية بالقصيم في هذه البطولة للعام الرابع على التوالي و يشارك في هذه البطولة المؤسسات الخيرية لرعاية الأيتام من مختلف مناطق المملكة, وتشتمل البطولة على المنافسات في كرة القدم والبرامج والمسابقات الثقافية كحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية.

وأوضح لـ (الجزيرة) خالد بن علي الرميخاني مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام بالقصيم أن مثل هذه الملتقيات تعزز روابط الأخوة بين الابناء وتطور من خبراتهم, وأضاف: نحن في منطقة القصيم نسعى هذا العام للمنافسة على تحقيق لقب هذه البطولة لتحقيق رغبة الجميع باستضافة البطولة في نسختها الخامسة العام المقبل.

وختم الرميخاني حديثه بالشر والتقدير لرئيس مجلس إدارة نادي الأمل الأستاذ عبد الكريم اللحيدان ومنسوبي النادي على استضافتهم لأبنائهم منسوبي المؤسسة.

موضوعات أخرى