Wednesday 25/06/2014 Issue 15245 الاربعاء 27 شعبان 1435 العدد

الأمير عبدالحكيم بن مساعد: أمر خادم الحرمين بإنشاء 11 استاداً سيطور الكرة السعودية

عبر الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للبولينج عن سعادته بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً في جميع أرجاء المملكة.

وقال: إن خادم الحرمين الشريفين -حفظه لله- يتلمس حاجة شعبه ومنهم أبناؤه الرياضيون والشباب، فهذا الأمر الكريم يعطي دلالة واضحة على الحرص على كل ما من شأنه رفعة وتقدم الرياضة السعودية، ودون شك فإن هذه الملاعب سيكون لها أثر بالغ وكبير على النهضة الرياضية في المملكة. وأضاف سموه: لقد تضمن أمر خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- التأكيد أن تكون هذه الملاعب وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بل وتحديد السعة الاستيعابية لكل استاد بألا تقل عن خمسة وأربعين ألف متفرج. وتابع يقول: إن من دلالات هذه الرعاية الكريمة الحرص على التوزيع الجغرافي لجميع هذه الملاعب، فقد تضمن أمره -أيده الله- أن تكون موزعة في كل من «منطقة المدينة المنورة، ومنطقة القصيم، والمنطقة الشرقية، ومنطقة عسير، ومنطقة تبوك، ومنطقة حائل، ومنطقة الحدود الشمالية، ومنطقة جازان، ومنطقة نجران، ومنطقة الباحة، ومنطقة الجوف. وأكد الأمير عبدالحكيم بن مساعد أن الملاعب سيكون لها أثر بالغ وكبير على جميع رياضيي هذه الوطن المعطاء وعلى وجه الخصوص كرة القدم، ومن المؤكد أنها ستسهم بشكل كبير في الارتقاء بالأنشطة الرياضية، وستسهم في تطور هائل وشامل للحركة الرياضية لجميع أبناء المملكة، وعلى رفعة وطننا الغالي في جميع المحافل الرياضية المحلية والعالمية.

وفي ختام تصريحه دعا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يحفظ ولي عهده الأمين وولي ولي العهد، وأن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره.

موضوعات أخرى