Wednesday 25/06/2014 Issue 15245 الاربعاء 27 شعبان 1435 العدد

فواصل

- الأمر الملكي الكريم بإنشاء 11 استاداً رياضياً في مناطق المملكة المختلفة، طغى محلياً على الحدث الرياضي الأكبر عالمياً وهو كأس العالم.. فالفرح بهذه المكرمة من لدن شباب الوطن كان جارفاً والجميع يلهج بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الكريمة والمكرمة الغالية.

* * *

- منتخب المكسيك الرائع سيكون في مواجهة في دور الـ «16» مع منتخب هولندا أحد المرشحين لنيْل البطولة، وسوف تخسر البطولة مبكراً خروج أحد المنتخبات القوية والممتعة في أدائها.

* * *

- سمو الأمير خالد بن سعد أوضح في مؤتمره الصحفي أبرز خططه المستقبلية في إدارة نادي الشباب، حيث طمأن سموه محبي وعشاق الليث أن فريقهم سيبقى قوياً كما عرفوه ولن يتغير بتغيُّر الإدارة، بل ربما يكون أفضل مما كان.

* * *

- التصوير التلفزيوني الواضح والتقنيات عالية الدقة أصبحت تكشف أخطاء التحكيم مهما كانت صغيرة وغير واضحة وأصبح الحكام في وضع حرج مع هذه التقنيات التي ترصد ما لا يتوقعونه.

* * *

- رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم عدد المنتخبات المشاركة في المونديال من 16 منتخباً إلى 24 ثم إلى 32 جعل الأدوار الأولى من البطولة مملة لوجود منتخبات غير جديرة بالمشاركة في هذه التظاهرة الكروية العالمية الكبرى..وأصبح الجميع ينتظر دور الـ»16» لأنه البداية الحقيقية للبطولة.

* * *

- هنيئاً للنصراويين إذا كانت كل الأمور في اتحاد الكرة ولجانه على ما يرام، ولم يعد لديهم ما يعترضون عليه سوى موعد إقامة المباريات هل هو السبت أم الجمعة..!!

موضوعات أخرى