Wednesday 25/06/2014 Issue 15245 الاربعاء 27 شعبان 1435 العدد

اتفقوا على أنه تأكيد لحرص القيادة على الرياضة والشباب

مسؤولو الأندية بحائل يثمنون أمر خادم الحرمين بإنشاء 11 ملعباً

عبَّر عدد من مسؤولي الأندية بمنطقة حائل عن سعادتهم بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

-حفظه الله- بإنشاء 11 استاداً رياضياً بعدد من مناطق المملكة، مشيرين إلى أن الأمر الكريم يؤكد حرص القيادة على قطاعي الرياضة والشباب للرقي بالرياضة السعودية والاستغلال الأمثل لأوقات فراغ شباب الوطن بما يعود عليهم بالنفع، وذلك من خلال إنشاء المدن والمنشآت الرياضية بمختلف مناطق ومحافظات مملكتنا الغالية لتكون داعماً قوياً لصقل مواهب وقدرات اللاعبين.

وأكد رئيس نادي الجبلين بحائل فهد الموكا أن أمر المليك المفدى يأتي استمرارا للدعم السابق الذي قدمه خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لقطاعي الشباب والرياضة في المملكة.

وقال «إن الجماهير السعودية مقبلة على طفرة كروية ونقلة نوعية للرياضة السعودية على المستويين الآسيوي والعالمي»، مشيداً بمقدرة الرئاسة العامة لرعاية الشباب على الاستفادة من هذه المنشآت وتطويرها وإدارتها والاستفادة منها بما يخدم الشباب.

من جهته عدّ رئيس نادي الطائي بحائل خالد الباتع الأمر الكريم أكبر دعم للرياضة واستكمالا للبنية التحتية الرياضية في المملكة، مقدماً باسمه واسم منسوبي وجماهير نادي الطائي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظه الله- على هذه المنشآت، منوهاً بدعم سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه للرياضة والرياضيين في المنطقة، لافتا النظر إلى أن مثل هذه المشروعات تعد دافعاً للرياضيين في المملكة لمواصلة العطاء وخدمة الرياضة بالمملكة.

وبيّن نائب رئيس نادي الجبلين عبدالله العتيق أن الأمر الكريم سوف يعزز مكانة كرة القدم السعودية بين دول العالم كما سيتيح الفرصة للشباب السعودي في جميع المناطق لرفع معدل الوعي الرياضي وأهميته للإنسان.

فيما رفع عضو مجلس إدارة نادي الجبلين معاذ العامر أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي عهده وللرئيس العام لرعاية الشباب على جعل منطقة حائل إحدى المناطق التي سينشأ فيها ملعب رياضي.

موضوعات أخرى