Monday 30/06/2014 Issue 15250 الأثنين 02 رمضان 1435 العدد

فواصل

* نجا المنتخب البرازيلي من فخ كروي نصبه له منتخب تشيلي وكاد يقصيه من المونديال ولكن العارضة البرازيلية والقائم وركلات الترجيح والحظ معها وقفت إلى جانب البرازيل ليتأهل لدور الثمانية بصعوبة بالغة.

**

* المنتخب الكولومبي قدم نفسه حصانا أسود في المونديال إلى جانب كوستاريكا حيث استطاع الكولومبيون بلوغ دور الثمانية بجدارة وبشكل أثار الإعجاب والدهشة لدى المتابعين وبرز مهاجمهم جميس رودريغز واستطاع أن ينتزع صدارة الهدافين بجدارة.

**

* الاقتراحات والأفكار والمطالبات تنهال على سمو الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب وهذا يعكس مقدار الآمال التي يعقدها المجتمع الرياضي والشبابي على سموه الذي بالتأكيد لديه من الخطط والبرامج ما سيجعل كل الآمال المعقودة على سموه تتحقق في زمن قياسي بإذن الله.

**

* جهل الكثيرين بمهام الرئاسة العامة لرعاية الشباب جعلهم يعتقدون أن سمو الأمير عبدالله بن مساعد سيكون على رأس هرم اتحاد الكرة فخلطوا الأمور وتحدثوا خارج نطاق المعقول والمنطق.

**

* رفض اللاعب الفرنسي المسلم كريم بنزيمه الإفطار في نهار رمضان من أجل الكرة مؤكدا أنه سيلعب وهو صائم ومشيرا إلى أنه مسلم معتز بدينه ولايمكن للكرة أن تجعله يتخلى عن ثوابته الدينية.

**

* عندما يفرض لاعب حضوره في المونديال وينتزع النجومية وسط تواجد القطبين الكبيرين ميسي ونيمار فإنه بلاشك لاعب غير عادي.

ذلك هو الكولمبي جميس رودريغز الذي فاجأ العالم بحضور المدهش في المونديال.

موضوعات أخرى