Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

القنصل الأمريكي: الشعب السعودي رائع

الخبر - سلمان الشثري:

أشاد القنصل الأمريكي في الظهران جوي هود، بالتعامل الراقي للشعب السعودي والأخلاق الفاضلة التي لقيها أثناء فترة عمله قنصلاً للولايات المتحدة الأمريكية في الظهران، مبدياً في الوقت نفسه سعادته البالغة لقضائه عامين في المملكة التي تشهد تطوراً كبيراً في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال تصريح صحفي له بعد تكريمه من جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية وجمعية السكر والغدد الصماء وجمعية إيثار لتنشيط التبرع بالأعضاء بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعيات الشيخ عبدالعزيز بن علي التركي، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية إيثار الدكتورة حنان الغامدي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله قنصلا بالظهران.

وامتدح القنصل هود الحراك الاجتماعي السعودي وما يشمله من جمعيات غير ربحية تواجدت بصورة متميزة وملفته على الساحة في الآونة الأخيرة وأبرزت الكثير من الصور الاجتماعية الإنسانية للمجتمع السعودي، مثل جمعية السرطان والسكر والتبرع بالأعضاء والجمعيات الأخرى لما لها من دور محوري في تبني ثقافة جديدة، وبما يقدم لها من رعاية حكومية.

وأكد القنصل الأمريكي هود استمرار آلية تسهيل إجراءات الطلاب السعوديين المبتعثين للولايات المتحدة الأمريكية مع وجود القنصل الأمريكي الجديد «مايك هانكي» الذي سيستمر في ذات الدعم.

موضوعات أخرى