Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

بتكلفة بلغت قرابة الـ41 مليون ريال

أمير منطقة الباحة يدشن مشروعات المباني الجديدة لجمعية البر ببني سار

الباحة - خالد زاهي:

دشن صاحب السمو المكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة رئيس المجلس التأسيسي لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة، مشروعات المباني الجديدة لجمعية البر الخيرية ببني سار ، وذلك بمقر المبنى الاستثماري للجمعية.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية مساعد بن رقوش، كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة ، معبراً عن الشكر لسموه على دعمه الكبير للجمعية ومختلف الأعمال الخيرية بالمنطقة .

واستعرض المشروعات الجديدة للجمعية التي تشمل المبنى الاستثماري المكون من سبعة أدوار تضم 38 شقة أنشئت على مساحة تزيد عن 6000 متر مربع ، بتكلفة بلغت قرابة الـ 34 مليون ريال ، ومشروع مبنى الجمعية المؤلف من ستة طوابق أنشئت على مساحة 800 متر مربع بتكلفة تجاوزت السبعة ملايين ريال شملت مكاتب الجمعية وأقسام التعليم والإنتاج الأسري والرعاية الاجتماعية والحماية من العنف الأسري, إلى جانب تخصيص جزء منه مقراً للأمانة العامة للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة ، وآخر للجنة إصلاح ذات البين.

عقب ذلك كرم سمو أمير منطقة الباحة الداعمين لمشروعات الجمعية ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس مجلس إدارة الجمعية.

حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي ، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

موضوعات أخرى