Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

تعليم الرس يشارك في الحملة الإعلامية عبر نظام لقاء

الرس - منصور الحمود:

شاركت إدارة التربية والتعليم في محافظة الرس في اللقاء الذي تم عبر نظام لقاء مع مسئولي الإدارة ومديري العلاقات العامة والإعلام والمساعدات في الإدارات التعليمية بالمناطق والمحافظات بالمملكة.

مثل تعليم الرس كل من مدير العلاقات والإعلام التربوي الأستاذ محمد العوفي، ومشرف الإعلام التربوي الأستاذ خالد البيضاني.

حيث بدأت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في وزارة التربية والتعليم مسبقا في تفعيل إجراءات الحملات الإعلامية لـ“النظام الفصلي في المرحلة الثانوية” و”اليوم الوطني 84» و”بدء العام الدراسي الجديد” وذلك ضمن الخطة التي رسمتها الإدارة وتسعى لتطبيقها.

وفي هذا الإطار عقد المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الدكتور عبداللطيف العوفي، هذا اللقاء وتحدث فيه عن الهيكلة الجديدة التي طالت إدارة العلاقات والإعلام في الوزارة وإداراتها التعليمية، والتعريف بتفصيلاتها والهدف من التوجه الجديد.

ثم تطرق العوفي لأهمية دور إدارات العلاقات والإعلام في المناطق والمحافظات في تطبيق الخطط والحملات التي تنفذها الوزارة.

مؤكداً على أنهم شركاء رئيسيون في العمل وتفعيل خططه وآلياته.كما تم خلال اللقاء التعريف بأهداف الحملات كل على حدة، إذ استمع مديرو الإدارات والمساعدات إلى شرح تفصيلي من المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام عن كيفية تنفيذ كل حملة والوقت المحدد لتطبيقها والشرائح المستهدفة فيها ، مؤكداً في نهاية اللقاء على أهمية البرامج والأنظمة والمناسبات التي طرحتها وتطرحها الوزارة ومن بينها برنامج “النظام الفصلي في المرحلة الثانوية” ومناسبة “اليوم الوطني للمملكة 84» إضافة إلى البدء الفعلي والجاد للعام الدراسي الجديد.

موضوعات أخرى