Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

جامعة أم القرى تشارك في معرض سيئول الدولي للكتاب 2014

الجزيرة - المحليات:

شاركت جامعة أم القرى ممثلة في عمادتي البحث العلمي وشؤون المكتبات ضمن جناح المملكة العربية السعودية المقام تحت إشراف وزارة التعليم العالي في معرض سيئول الدولي للكتاب 2014م المقام خلال الفترة من 18-22-6-2014م، في مركز المؤتمرات والمعارض «كويكس COEX» بمنطقة سامسونج جنوب العاصمة الكورية الجنوبية سيئول، برعاية وزير الثقافة الكوري الجنوبي «يو جين بيونغ» ومشاركة 350 دار نشر من أكثر من 20 دولة.

حيث قام السفير السعودي لدى كوريا الجنوبية الأستاذ أحمد البرّاك وبحضور كل من المشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي بوزارة التعليم العالي أ. د. سالم المالك، بافتتاح الجناح السعودي ومن ضمنه جناح جامعة أم القرى، حيث قاموا بقص الشريط والقيام بجولة على محتويات الجناح المختلفة؛ وقام وفد جامعة أم القرى بالتعريف بمحتويات جناح جامعة أم القرى المشتمل على العديد من الإصدارات العلمية والثقافية والأكاديمية التي تعكس إنجازات الجامعة وتطورها في مجال النشر العلمي والأبحاث العلمية المحكّمة.

صرح بذلك المتحدث الرسمي للجامعة د. أسامة بن غازي المدني الذي أوضح أن مشاركة الجامعة في مثل هذه المحافل الدولية تأتي ضمن حرص معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على حضور وتميز مشاركة الجامعة في المؤتمرات والمحافل الدولية لإظهار دور الجامعة المتميز في جميع المحافل بالمظهر اللائق بمكانتها وريادتها المحلية والإقليمية.

موضوعات أخرى