Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

أدولفو بالنسيا: المنتخب البرازيلي شبح لم يعد يثير الرعب

أكد أدولفو بالنسيا نجم المنتخب الكولومبي في التسعينيات من القرن الماضي أن منتخب بلاده يمتلك كل الإمكانيات التي تؤهله للفوز على البرازيل في المباراة التي تجمع بين البلدين في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2014.كما أشار إلى أن المنتخب البرازيلي ليس سوى «شبح» ولا يتفوق على غيره من باقي منتخبات البطولة.

وقال بالنسيا في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية «د ب أ»: «أنا أرى البرازيل كشبح مع احترامي لكل اللاعبين الموجودين حاليا .. أنا أقول ذلك لأن البرازيل كانت تتفوق على ما عداها من الفرق ولكنها الآن مثلها مثل باقي المنتخبات تملك بين صفوفها نجم أو نجمين على الأكثر».

وأضاف اللاعب المعتزل الذي كان جزءا أصيلا من جيل رائع للمنتخب الكولومبي ضم العديد من اللاعبين أبرزهم فالديراما وفاوستينو ورينيه هيجيتا وفريدي رينكون وأخرين: «إذا استمرت كولومبيا في اللعب بهذا الإصرار والتركيز الذهني حتما ستفوز».

وتابع بالنسيا الذي لعب لصالح أندية بايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الأسباني وريجيانا الإيطالي قائلا: «الأمر صعب ولكننا سنفوز».

وأوضح بالنسيا الذي سجل أحد الأهداف الخمسة التي أمطر بهم المنتخب الكولومبي شباك نظيره الأرجنتيني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في أمريكا 1994 أن لاعبي المنتخب الكولومبي عبروا عن خبراتهم وشخصياتهم المميزة في ما انقضى من مباريات مونديال البرازيل حتى الآن.

ويصطدم المنتخب الكولومبي بالمنتخب البرازيلي في دور الثمانية غدا الجمعة بعد أن وصل إلى هذا الدور بسجل خالي من الهزائم بعد التفوق على كل من اليونان وكوت ديفوار واليابان في دور المجموعات والإطاحة بأوروجواي من دور الستة عشر.             

موضوعات أخرى