Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

اليوم راحة للاعبين عن التدريبات

الصورة النهائية لاتفاق الاتحاد مع المصري أحمد فتحي تتضح قريباً

جدة - علاء سعيد:

منح الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد راحة للاعبين عن التدريبات اليوم الجمعة بعد المعسكر الذي أقامه الفريق لمدة ثمانية أيام في الطائف حرص من خلاله مدرب الفريق خالد القروني على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، وسيبدأ الفريق غداً السبت المرحلة الثانية من التحضيرات في مقر النادي بتدريبات على فترتين في العصر وبعد صلاة التراويح وذلك من أجل زيادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين.

إلى ذلك يغادر المحترف الأردني محمد الدميري إلى بلاده من أجل إنهاء بعض التزاماته ومن ثم العودة إلى جدة للمشاركة في التدريبات ومن ثم المغادرة مع الفريق إلى المعسكر الخارجي الذي سيكون في هولندا يوم الثاني والعشرين من شهر رمضان الحالي.

من جهة أخرى تنتظر جماهير الاتحاد إعلان التعاقد مع المحترف المصري أحمد فتحي بشكل نهائي بعد أن وصلت الإدارة إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الذي ما زال يلعب في صفوف الأهلي المصري حتى الآن، وستتضح الصورة النهائية حياله خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى الصعيد الفني فقد غاب قائد الفريق محمد نور عن تدريبات الفريق خلال اليومين الماضية في معسكر الطائف وذلك بسبب حالة وفاة ألزمته العودة إلى مكة المكرمة، فيما قام بالمشاركة محمد نور في لقاء فريق حراء الودي أمام فريق الإسماعيلي المصري في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

موضوعات أخرى