Saturday 05/07/2014 Issue 15255 السبت 07 رمضان 1435 العدد

جامعة الأميرة نورة توضح إجراءات إرسال الملفات للمقبولات

باركت د. نورة بنت صالح السديس عميدة القبول بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للطالبات اللاتي تم ترشيحهن للقبول في الجامعات الحكومية بالرياض عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات وعدت السديس أن النتائج تحققت بفضل الله ثم بفضل تضافر الجهود في وزارة التعليم العالي والجامعات الأربع وجهود الأعضاء في لجان القبول الموحد.

وذكّرت السديس الطالبات اللاتي تم ترشيحهن للقبول عن طريق بوابة القبول الإلكتروني أنه يتعيّن عليهن المبادرة إلى طباعة استمارة التقديم من البوابة وتوقيعها ثم إرسالها مع المستندات المطلوبة بدءاً من يوم السبت (8-9-1435هـ) عن طريق مكاتب البريد الممتاز التابعة لمؤسسة البريد السعودي حسب الترتيب الآتي:

1- أصل الشهاد الثانوية مع أربع صور منها (إرفاق كشف درجات مع الشهادة لثانوية المقررات).

2- صورتان لبطاقة العائلة أو بطاقة الأحوال الخاصة بالطالبة.

3- إشعار ترشيح القبول واستمارة طلب الالتحاق بعد طباعتها من موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد موقّعةً من الطالبة وولي أمرها.

4- الطالبة غير السعودية من أم سعودية (إضافةً إلى ما سبق) صورة من الإقامة، وجواز السفر، وشهادة الميلاد، وبطاقة الأحوال الخاصة بوالدتها، (مع ضرورة الاحتفاظ بصورة من المستندات المرسلة). كما يجب وضع المستندات في ملف يوفره البريد الممتاز، حيث تكفلت الجامعات بدفع رسوم وتوفير هذه الخدمة مجاناً، ويمكن معرفة مواقع البريد الممتاز عن طريق الموقع (www.sp.com.sa) أو الاتصال على الرقم الهاتفي الموحد للبريد (920001144). وشددت السديس على إن عدم إرسال المستندات المطلوبة من قبل الطالبة خلال المدة المحددة (8-16-9-1435هـ) سيعرضها لإلغاء قبولها مفيدة بأن الجامعات ستتواصل مع الطالبات برسائل نصية من خلال الرقم الذي سجلته كل طالبة في استمارة التقديم لتأكيد استلام الملفات أو إعلامها في حالة وجود نقص أو خطأ في المعلومات، كما يتعين على جميع الطالبات المقبولات الالتزام بالمواعيد المحددة لدخول اختبار تحديد المستوى، وتمنت عميدة القبول بالجامعة لجميع الطالبات بالتوفيق والسداد.

موضوعات أخرى