Saturday 05/07/2014 Issue 15255 السبت 07 رمضان 1435 العدد

افتتاح المعرض التعريفي بنظام المستويات الفصلي في المرحلة الثانوية بحفر الباطن

حفر الباطن - مبارك البوادي:

دشَّن مدير التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن عايض بن نافع الرحيلي مساء أمس المعرض التعريفي بالمشروع الوزاري الجديد (نظام المستويات الفصلي) في المرحلة الثانوية، الذي يستهدف المجتمع المحلي بتنظيم قسم التخطيط والتطوير في الإدارة، المقام بالمجمعات التجارية بالمحافظة بمشاركة بعض المدارس الأهلية في المحافظة المسوقة للمشروع.

واطلع الرحيلي خلال زيارته على منتجات المشروع والتعريف ببرامجه وآلية الشراكة مع أفراد المجتمع. وقام مشرف المشروع بدر الحربي بالتعريف بأجنحة المعرض. وامتدح مدير التربية والتعليم عايض الرحيلي الجهود المقدمة من قسم التخطيط والتطوير في الإدارة والمدارس الأهلية المشاركة في التعريف بالمشروع، وقال: «إن وزارة التربية والتعليم دأبت على المراجعة المستمرة لمنظومتها التعليمية وتحديد التحسين المستمر، ويأتي المشروع تحقيقاً لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في تطوير التعليم من خلال الدعم الكبير الذي قدمه في سبيل نهضة التعليم. وشدد على أهمية تطبيق المشروع وفق الأسس المرسومة له، وتسخير الإمكانات وتكثيف الجهود وتضافرها في سبيل نجاحه.

في حين أكد المشرف على المعارض المجتمعية رئيس قسم التخطيط والتطوير سليمان الزبني أن المعارض جاءت بشراكة اجتماعية مميزة في سبيل نشر الثقافة المتعلقة بالمشروع.

وأكد الحربي أن مدير التربية والتعليم عايض الرحيلي طلب استمرار المعارض المقامة لمدة ثلاثة أيام بعد التفاعل الكبير من الزوَّار.

وعبّر المشرف على أسواق المزرعة الأستاذ بندر شاهر الشمري عن شكره لجميع المشاركين في الملتقى.

موضوعات أخرى