Saturday 05/07/2014 Issue 15255 السبت 07 رمضان 1435 العدد

يستهدف مليوناً ونصف المليون صائم

أمير منطقة مكة المكرمة يدشن أكبر مشروع لتفطير الصائمين مساء اليوم

جدة - عبد القادر حسين:

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة مساء اليوم السبت «مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين»، والذي يعد أول مشروع من نوعه يستهدف إفطار مليون ونصف المليون صائم في منطقة مكة المكرمة وينفذه المستودع الخيري بجدة ضمن مشاريعه الرمضانية.

وخلال حفل التدشين يطلق سموه الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع على شبكة الإنترنت، والذي يهدف إلى عرض منجزات المشروع واستقبال المتطوعين الراغبين في المشاركة في المشروع.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة الشيخ عبدالله العثيم، عضو محكمة الاستئناف بالمنطقة، عن شكره وامتنانه للأمير مشعل بن عبدالله لإطلاقه هذا المشروع الرائد والإنساني، ولحرصه الكبير الذي يوليه للعمل الخيري ودعمه للمحتاجين والفقراء والأيتام بمنطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار الدعم غير المحدود والاهتمام البالغ بالعمل الخيري والتطوعي من قبل قيادتنا الحكيمة. مؤكداً بأن هذا ليس بمستغرب على سموه الذي عُرف دعمه المتواصل لمشاريع الخير والعطاء في جميع المجالات، كما وجه الشكر لجميع المحسنين والداعمين من رجال المال والأعمال والميسورين.

وبين العثيم بأن المستودع الخيري بجدة سيقوم بتنفيذ هذا المشروع من خلال توزيع وجبات إفطار الصائمين وفق خطة جغرافية تشمل منطقة مكة المكرمة، مضيفاً بأن المشروع يعد مشروعاً تاريخياً حيث يستهدف توزيع مليون ونصف المليون وجبة إفطار وفق خطة متكاملة أعدها المستودع استعداداً لموسم رمضان المبارك فضلاً عن تحديد مواصفات الوجبات بحيث تتضمن تميزها واحتواءها على قيمة غذائية صحية.

وقدم العثيم شكره للجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشروع إفطار صائم، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع المستودع والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.

موضوعات أخرى