Saturday 05/07/2014 Issue 15255 السبت 07 رمضان 1435 العدد

الأندية الموسمية تستقبل رمضان بمشروع «غيرني» و«كسوة العيد»

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

تواصل الأندية الموسمية الخاصة بالطالبات بتعليم الرياض فعالياتها خلال شهر رمضان المبارك؛ إذ استضاف النادي الموسمي الأول المجموعة التطوعية (غيرني الشبابية) التي تحث الفتيات على التغير, خاصة في موسم الشهر الفضيل. وقد بدأت المجموعة بالتعريف بمهامها, وكيفية نشأة المجموعة وأهدافها، وعرض مشاريعهم التطوعية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود ومستشفى دلة، ومشاركتهم حملة الإغاثة الإنسانية مع سيول جدة. وركزت المجموعة على أهمية التغيير بدءاً من الإنسان نفسه بدلاً من الانتقاد الدائم والعمل السلبي.كما أقام المركز الموسمي الخامس مهرجان (كسوة العيد)؛ إذ سيتم توزيع كسوة العيد على الأيتام من مرتادي النادي الموسمي الخامس دعماً للمشروع التطوعي والمساندة في فعل الخير وترسيخ قيم الانتماء الوطني.

وقام المركز الموسمي الثاني بحملة خيرية تختص بمساعدة الأسر المحتاجة بعنوان (بطاقة الخير لشهر الخير) من خلال شراء بطاقات العثيم (سنابل الخير) وتوزيعها على الأسر المحتاجة.

وتم تفعيل حفل استقبال شهر البركة وشهر الخير (رمضان الكريم) بالنادي الموسمي السادس بالعديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات التي تعزز روح حب الوطن.

موضوعات أخرى