Wednesday 09/07/2014 Issue 15259 الاربعاء 11 رمضان 1435 العدد

دشن معرض «قادة وصور» واطلع على عربة قوافل

محافظ وادي الدواسر بالإنابة يتفقد الملتقى الرمضاني الشبابي الأول

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

زار محافظ وادي الدواسر بالإنابة الأستاذ خالد الغملاس، وعدد من المسؤولين في الدوائر الحكومية فعاليات الملتقى الرمضاني الشبابي الأول تحت شعار «وطننا أمانة» الذي ينظمه مركز التنمية الاجتماعية بوادي الدواسر بمدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية, وتستمر فعالياته حتى 18 من رمضان، حيث دشن معرض «قادة وصور»، واستمع لشرح مفصل من مدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي الدواسر الأستاذ عبدالله الدوسري, عن أركان المعرض التي تضم أكثر من 50 صورة لملوك المملكة العربية السعودية تتناول الجانب الاجتماعي في حياتهم. بالإضافة إلى 20 صورة تحمل قيم حملة «وطننا أمانة».

كما حضر فعاليات خيمة الملتقى الثقافية وتكريم الفائزين في مسابقاتها, وشارك في السحب اليومي للجوائز. كما اطلع على مسرح الطفل وشاشة كأس العالم 2014, وزار عربة مشروع «قوافل» للتدريب الإلكتروني، الذي بادرت به الاتصالات وتقنية المعلومات لتدريب أكثر من 60 شاباً على مدى 5 أيام.

وقد أشاد الغملاس, ببرامج الملتقى، التي تجمع شباب المحافظة تحت راية المتعة والفائدة، وتعزيز روح المواطنة والانتماء الوطني. واصفاً إياه بالمفخرة ومشيداً بالتفاعل الإيجابي الذي أبداه أعضاء اللجان في كافة فعاليات وبرامج الملتقى.

موضوعات أخرى