Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

يدشن بوابة الفروسية ويكرم الفائزين الخمسة بمسابقة (نوفا) للتصوير الفوتغرافي

الأمير سلطان بن محمد يلتقي رؤساء ميادين الفروسية في اجتماعهم السنوي

كتب - عايض البقمي:

يترأس صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد رئيس اللجان العليا المنظمة لدورة كأس عز الخيل مساء اليوم الخميس بمكتب سموه بالرياض اللقاء السنوي برؤساء ميادين الفروسية بالمملكة بحضور مدير عام نادي الفروسية سعادة الأستاذ عادل المزروع وكذلك أعضاء اللجنة المنظمة.

وسيتم خلال الاجتماع الاستثنائي الذي يعقد في شهر رمضان المبارك مناقشة العديد من المواضيع المدرجه في جدولة الأعمال المتعلقة بمناشط الدورة الفروسية لميادين الفروسية ويأتي في طليعتها استعراض مساهمات. الدورة بالارتقاء في صناعة الإنتاج السعودي في كافة الميادين الـ10 ودورها الريادي في هذا المجال

كما يتضمن جدول الأعمال اعتماد روزنامة الموسم المقبل للنسخة الـ20 حيث ستكون على أعتاب عقدها الثاني.

وسيتم خلال هذا اللقاء السنوي تدشين سمو الأمير سلطان بن محمد بوابة الفروسية الشاملة وهو الموقع الإلكتروني الذي سيجمع الميادين الـ10 تحت مظلة واحدة بنظام تكاملي يشمل توفيره للتسجيل والسحب وإصدار البرامج ونتائج السباقات بتقنية واحترافية عالية.

من جهته عبر مدير بوابة الفروسية الشاملة عضو ميدان الفروسية بالقصيم عبدالله بن يوسف المزيني عن بالغ امتنانه للأمير سلطان بن محمد وموافقته الكريمة على تدشين الموقع الفروسي ومشيداً بالراعي الرسمي مالك الخيل ورجل الأعمال ناصر بن درع الدرع.

وسيتم أيضا خلال هذا اللقاء السنوي تكريم الفائزين الخمسة بمسابقة نوفا للتصوير الفوتغرافي وتتويجهم بجوائز المسابقة النقدية البالغة 30 ألف ريال كما سيتوج الأمير سلطان بطل جائزة نوفا للمهور العسايف.

المهر عطيب الظرايب وملاكه أبناء علي بن بدن السبيعي.

القناة الرياضية ومسؤلو الصحف المحلية الذين وجهت اللجنة المنظمة الدعوة سيقومون بتغطية الاجتماع الاستثنائي الذي بات أحد سمات نجاح الدورة الجماهيرية والتقاء الرأي بالرأي الآخر منذ انطلاقة هذه البطولة قبل 19عاماً ومن منطلق حرص راعي الدورة وعراب الإنتاج السعودي الأمير سلطان بن محمد الذي بات مثلاً يحتذى به في الحس الوطني الكبير.

والمسؤولية الاجتماعية والإنسانية وما بطولة عز الخيل التي تخطت جوائزها النقدية 100 مليون ريال إلا نقطة في بحر ومكارم الأمير سلطان بن محمد المتعددة في حدود الوطن الأربعة.

موضوعات أخرى