Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

التعاون يودع ريتشي .. ويواجه الفيصلي وديا السبت المقبل

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

أنهت إدارة النادي ارتباطها رسميا بالمحترف البرازيلي فينيسيوس ريتشي وذلك بعد أن وقع اللاعب مخالصة مالية مساء أمس الاول في مقر النادي بحضور رئيس النادي محمد القاسم وعضو الشرف فيصل أبا الخيل وأمين عام النادي المكلف علي الشايعي. وقد شهدت نهاية تدريب الفترة المسائية حفل مبسط جهزته العلاقات العامة بالنادي للاعب ريتشي لتوديع زملائه اللاعبين.

من جانبه أشاد اللاعب بالتعامل المثالي والرائع الذي وجده طوال الفترة الماضية مؤكدا بأنها من أجمل اللحظات في حياته الكروية مشيدا في الوقت ذاته بالتعامل المميز من قبل إدارة النادي والجهازين الفني والإداري وكذلك زملائه اللاعبين.

ميدانيا أدى الفريق الاول تدريباته يوم أمس على فترتين تحت إشراف المدير الفني توفيق روابح الأولى كانت في صالة الحديد بالنادي الصحي في فندق موفنبيك, فيما كانت الفترة المسائية على ملعب النادي حرص معها روابح على إجراء مناورة على كامل الملعب أوقفها عدة مرات بهدف شرح الأخطاء.

يذكر بأن روابح منح اللاعبين راحة عن تدريب الأمس على أن يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب النادي قبل خوض أولى المباريات الودية أمام الفيصلي يوم السبت المقبل على ملعب نادي الحمادة بالغاط.

موضوعات أخرى