Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

في معسكره بهولندا

الشباب يخسر أولى تجاربه مع إيرلكس الميلو الهولندي 2/1

كتب - ناجي الحقباني:

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الشباب أولى تجاربه الإعدادية أمام فريق إيرلكس الميلو الهولندي بنتيجة (2/1)، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء امس، ضمن البرنامج الإعدادي للفريق الشبابي بمقر معسكره الخارجي في مدينة ميرلو الهولندية, سجل الهدف الشبابي الوحيد اللاعب عيسى المحياني ، وذلك في آخر دقائق المباراة.

هذا وكان المدرب الشبابي جوزيه مورايس قد دخل اللقاء بتشكيلة ضمت كلا من: وليد عبد الله، سعيد الدوسري , سياف البيشي، نادر المولد، عبد الله الشهيل، عبد الملك الخيبري ، بدر السليطين، صقر عطيف، فهد حمد، عبد المجيد الصليهم، نايف هزازي. وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي, وفي الشوط الثاني أجرى المدرب تغييراً كاملاً للفريق باستثناء عبد الملك الخيبري، حيث أشرك كلا من: محمد العويس، ماجد المرشدي، حسن معاذ، عامر هارون، تميم الدوسري، عبد المجيد الرويلي، أحمد عطيف، عبده عطيف، عيسى المحياني ، مهند عسيري , وشهد هذا الشوط تسجيل أهداف اللقاء، حيث وقف من خلال هذه المباراة الجهاز الفني على مستوى جميع العناصر باستثناء العناصر الأجنبية والتي ستكون جاهزة لخوض اللقاء الودي الثاني الأحد المقبل أمام فريق جينك البلجيكي.

يذكر أن البرازيلي رافينها قد وصل للمعسكر الشبابي الثلاثاء الماضي بينما اللاعب البرازيلي الآخر روجيريو لم ينخرط في المعسكر الشبابي إلا يوم أمس وكان في إستقباله عنده وصوله لهولندا السكرتير العام للفريق الأول محمد الشطا .

وفي سياق آخر يخضع اللاعب عبد الله الأسطاء اليوم الخميس للتدخل الجراحي على موضوع إصابته في الركبة وهي قطع في الرباط عند الدكتور سالم الزهراني وكان الأسطاء قد أجرى فحوصات أولية عنده أمس تمهيدا لإجراء العملية.

موضوعات أخرى