Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

المدرب يفاجىء الإدارة بالتعاقد مع حارس مرمى

ريجيكامب يكثف التدريبات التكتيكية اللياقية

كتب - عبدالله الحنيان:

فاجأ مدير الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال المدرب الروماني «لورينت ريجيكامب» إدارة ناديه بطلب التعاقد مع حارس مرمى بعد أن أقفلت الأخيرة باب الانتقالات المحلية والأجنبية قبل بدء معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل بلاعبين هما حمد الحمد و بينتيلي وفقاً لتأكيدات الإدارة نفسها.

وبحسب المصادركان المدرب الهلالي الجديد قد دون العديد من الملاحظات الفنية على الحارس الثاني في الفريق فايز السبيعي، في وقت استبعد به زميله خالد شراحيلي من حساباته في الفترة المقبلة لتوقفه عن اللعب لمدة عامين عند عودته من الإيقاف يناير القادم. من جانبها استجابت الادارة الهلالية له وشرعت بشكل رسمي في مفاوضة نظيره في التعاون لطلب خدمات الحارس فهد الثنيان للانتقال بشكل نهائي.

يذكر أن الثنيان كان قد أعلن في وقت سابق عبر حديث خاص لـ «الجزيرة» رغبته بتمثيل الهلال متمنياً من إدارة التعاون أن يكونوا أكثر مرونة في المفاوضات.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي الأول يوم أمس تدريباته في معسكره التحضيري الذي يقيمه في النمسا على فترتين، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل، واشتمل المران الصباحي على الجانبين البدني والفني، إذ كثف مدرب اللياقة الألماني «توماس نوبرت» تدريبات شد العضلات، قبل أن يقسّم مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» الفريق إلى مجموعتين، حيث أدت الأولى عددًا من التطبيقات التكتيكية تنوّعت ما بين الكرات العرضية، وبناء الهجمة من الخلف وإنهائها بالشكل المطلوب، فيما خضعت المجموعة الثانية لتدريبات فنية مخصّصة للجوانب الدفاعية فيما اقتصر المران المسائي على الجانب اللياقي، ركّز من خلاله مدرّب اللياقة على تكثيف الجرعات اللياقية؛ حيث طبّق عددًا من التدريبات البدنية واللياقية، في الوقت الذي خضع فيه اللاعب «يحيى المسلّم» لمران خفيف في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي.

هذا وشهد المران متابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في حين سيواصل الفريق اليوم تمارين الفترتين كما هو مقر مسبقاً.

موضوعات أخرى