Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد
13-07-2014

الموسم العظيم

شهر رمضان المبارك بكل روحانيته ومعانيه الكبيرة.. بكل عباداته وتكاليفه ومنحه الكريمة والعظيمة فرصة للإنسان المسلم لمراجعة اقواله وافعاله وسلوكياته والغوص داخل ذاته لتعزيز الخيرية الكامنة فيها، وإزاحة الغبار عن المعاني الإنسانية المستقرة في الأعماق..

في رمضان مضامير كثيرة للعبادات والطاعات وسبل الخير كثيرة ومتشعبة لمن يبحث عنها.. رمضان شهر ندي مبارك تسمو فيه النفوس ويشرق الإحساس الإيجابي لدي المسلم والمسلمة.. ورمضان فرصة كبيرة ورائعة لمن يريد الاستثمار للحياة الباقية ففيه تصفد الشياطين وتضاعف الحسنات وتكفر السيئات لكل من عمل وبذل الجهد واخلص النية.

رمضان شهر استثنائي قادر للولوج لأعماق النفوس المسلمة وازاحة الصدأ عن شموس الجمال والحب في اعماق الإنسان.

وشهر رمضان للمبدع - أياً كان إبداعه – فرصة ثمينة وغالية لمراجعة عطاءاته السابقة وتعزيز وتطوير الإيجابي منها ومجافاة ماعداه. رمضان مناسبة كبيرة لنشر الحب بمعناه الكبير والسامي.. والتسامح النقي والخالص من المصالح والأهداف.

في هذا الشهر الكريم تحفيز للسمو في كل شي.. سمو الفكرة والعبارة والصورة والهدف وتنقية النية من سوء الظن.. في هذا الشهر الفضيل ترسم بوصله خطواتك القادمة ومستقبلك.. اللهم تقبل من المسلمين جميعا صيامهم وقيامهم وصالح اعمالهم ياحي ياقيوم.

خطوة أخيرة:

لـ(إبراهيم السمحان)

يارب اغفر لي وكفر خطاياي

ولاتؤاخذني بضعفي وجهلي

وحدك بداخل غربتي تسمع بكاي

وغيرك ولو صوّت ماينتبه لي

أنا الخطا وابن الخطا وانت ملجاي

باب العفو داخل عليك افتحه لي

alahmad9090@hotmail.com

تويتر AhmedALNasser99

مقالات أخرى للكاتب