Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

مؤكداً أن تأخر الشكاوى ليس للهلال يدّ فيه .. الحميداني:

هذه تفاصيل قناة الهلال .. والأطقم ستدشن في بداية أغسطس .. ولانزال معترضين على العوائد المالية

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني أن إدارة النادي قد باعت حقوق القناة التلفزيونية لإحدى الشركات, مشيراً إلى أن الشركة تعمل على قدم وساق لتجهيز القناة, وأضاف الحميداني: أود أن أوضح بأن البعض قال بأنني وعدت بأن تكون انطلاقة القناة في شهر رمضان وهذا الكلام غير صحيح فما قلته هو أنني أتفاءل بأن تنطلق القناة مع بداية الموسم الرياضي ونحن نعمل على ذلك. وتابع الحميداني : موضوع حقوق نقل الدوري السعودي سيكون له تأثير كبير على قناة الهلال, ووضعنا أكثر من سيناريو مع الشركة التي بعنا لها حقوق القناة أنه في حال القدرة على الحصول على حقوق النقل سيكون العقد بشكل مبني على ذلك, وإن لم يتحدد موضوع النقل التلفزيوني سيكون هناك عائد لا بأس به.

وفي سؤال الجزيرة حول أطقم الفريق , وموعد الإعلان عنها قال : ستدشن بحول الله قبل بدء الموسم , وهذا امتداد لعلاقتنا مع شركة نايك وستكون بحول الله مميزة , وكان لدينا تصور بإظهار الأطقم قبل الموسم الرياضي بوقت كبير ولكن تخوفنا من تقليد الطقم عند بعض المحلات, وبحدود 1 أغسطس أو 2 من ذات الشهر سيكشف الستار عن ذلك وسيصاحبها حفل تدشين بحول الله

وعن الشكاوى الخاصة بنادي الهلال قال : لدينا شكاوى وتأخرت بسبب طبيعة عمل الدوائر القضائية والقانونية, وهذا ليس للهلال يدّ به, ونحن نؤكد بأننا نعمل على متابعة القضايا, والاهتمام بها.

وفي سؤال للجزيرة عن العوائد المالية للاتحاد السعودي بنظام 80% بالتساوي و20% حسب المراكز والتي سجلت إدارة نادي الهلال اعتراضاً عليها، قال : لا نزال معترضين على هذا الموضوع, والذي لم ولن يرضينا, وسنعكف باجتماعاتنا مع الرابطة ومع أعضاء مجلس إتحاد القدم لحلّ الموضوع».

وتابع: وعن ما فات من توزيع عوائد الموسم الماضي, بالإمكان حسمها من مبالغ المستحقات القادمة, لأن القاعدة التي وضع عليها هذا النظام لم تكن عادلة ولم ترضَ بها الأندية الكبرى».

موضوعات أخرى