Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

ختام دورة «السعودية» الرمضانية بجدة .. اليوم

جدة - عبدالله الزهراني:

يشهد نادي الخطوط الجوية العربية السعودية بحي الخالدية بجدة منافسات الدورة الرمضانية الرياضية التي تشمل كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والتي انطلقت في ثاني أيام شهر رمضان المبارك وتنتهي في اليوم العشرين منه.

ويشارك في منافسات كرة القدم (12) فريقاً قسمت إلى ثلاثة مجموعات، ضمت الأولى فرق خدمات الركاب، هندسة وصناعة الطيران (ب)، الطيران الاساسي (أ) وطيران السعودية الخاص وضمت المجموعة الثانية فرق الخدمات الارضية (ب)، التموين، أكاديمية الأمير سلطان والخدمات الارضية (أ) فيما ضمت المجموعة الثالثة فرق الشحن، هندسة وصناعة الطيران (أ)، القطاع التجاري والطيران الأساسي (ب).

وأوضح مساعد المدير العام للموارد البشرية أحمد بن صالح آل سلطان العمري أن الخطوط السعودية اعتادت تنظيم هذه الدورة خلال شهر رمضان من كل عام بدعم من الادارة العليا للمؤسسة بهدف تدعيم أواصر التعارف بين العاملين بالقطاعات المختلفة، وذلك نظراً لأهمية النشاط الرياضي في الترويح عن النفس خاصة خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

هذا وقد تأهل للمباراة النهائية التي ستقام يوم الخميس 20 رمضان 1435هـ الموافق 17 يوليو 2014م، في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً كل من فريق خدمات الركاب وفريق هندسة صناعة الطيران (أ) حيث أهابت «السعودية» بمنسوبيها الحرص على حضور المباراة النهائية والمشاركة في تكريم الفريق الفائز واللاعبين المتميزين خلال الدورة.

موضوعات أخرى