Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

أبونخاع يؤكد الإعداد للمشاركات المقبلة .. وبطولة الخليج انتظار

الأخضر الأولمبي يواصل استعداده

كتب - سلطان الجلمود:

أوضح لـ(الجزيرة) المشرف العام على المنتخب الأولمبي وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم صالح أبو نخاع أن المنتخب الاولمبي يقيم معسكره الحالي بمدينة الطائف في إطار تحضيراته للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها بطولة كأس الخليج التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة نهاية شهر أغسطس المقبل، وكذلك المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية «أنشون» المقبلة والتي ستقام في كوريا الجنوبية.

وعن اعتذار المنتخب عن المشاركة في بطولة كأس الخليج قال: لم نعتذر عن المشاركة لأن المنتخب لا يحق له الاعتذار ولم يصلنا شي إلى الآن بشأن المشاركة أو عدم المشاركة، فهذا أمر سيادي، والقرار من الجهات العليا ولم يصلنا شيء بهذا الشأن إلى الآن وبطولة الخليج من ضمن برنامج المنتخب في الفترة المقبلة حتى يصلنا شي بشأن عدم المشاركة.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد أوقعته القرعة في المجموعة الثانية بجانب منتخبي البحرين وعمان فيما ضمت المجموعة الأولى قطر والكويت والإمارات.

من جهة أخرى، أدى لاعبو المنتخب الأولمبي مناسك العمرة، وذلك ضمن برنامج معسكرهم الإعدادي الذي انطلق مطلع هذا الأسبوع بمدينة الطائف في فندق انتركنتنتال والذي يأتي ضمن برنامج إعداد المنتخب الأولمبي للمشاركات المقبلة.

وسيواصل لاعبو المنتخب تدريباتهم اليومية على فترتين مسائية تبدأ الفترة الأولى عند الساعة الخامسة عصرا بصالة الحديد لتقوية عضلات اللاعبين ورفع معدلاتهم اللياقية والفترة الثانية بعد أداء صلاة العشاء والتراويح تنطلق التدريبات على الملعب الرئيسي بمدينة الملك فهد الرياضية.

موضوعات أخرى