Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

فواصل

* اختيار سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً للجنة الأولمبية السعودية سينعكس إيجاباً على الحركة الرياضية السعودية ومن المنتظر أن يحدث هذا لاختيار نقلة كبيرة في أداء الاتحادات الرياضية التي عانت كثيراً وطويلاً.

**

* سلسلة عقود الرعاية والاستثمار التي توقّعها الإدارة الهلالية هذه الأيام تشير إلى فكر إداري واستثماري هلالي كبير ومتميّز. الإدارة الهلالية قدَّمت درساً عملياً لجميع الأندية في طريقة إدارة الاستثمار وأهمها أن العقود لن تأتي للأندية على طبق من ذهب، بل لا بد من المبادرة والبحث وفتح أبواب الحوار والمفاوضات.

**

* توقيع النصر مع حارس المرمى حسين شيعان يؤكّد أن العالمي في أزمة حقيقية مع هذا المركز. وتواجد شيعان سيشكِّل إضافة جيدة ويمنح ارتياحاً للجهازين الفني والإداري إضافة لجماهير النادي التي طالما شعرت بالقلق كلما غاب عبدالله العنزي.

**

* حقوق النقل التلفزيوني للمسابقات الكروية السعودية تحتاج إلى عمل جبار من أجل اسثمارها الاستثمار الأمثل وبما يحقق أفضل العوائد للأندية. ولن يكون ذلك إلا بكراسة شروط واضحة ودقيقة يشرف عليها خبراء ومتخصصون ومن ثم تطرح للمنافسة بشكل شفاف لمنح الفرصة أمام جميع القنوات والشبكات التلفزيونية بعدالة لتقديم عروضها.

**

* إذا أراد مجلس ادارة اتحاد الكرة إعادة ثقة الشارع الرياضي في عمله فيجب عليه تغيير أسلوب أدائه وطريقة تعامله مع مجريات الأحداث والأهم من ذلك تغيير الأسماء التي ثبت عدم نجاحها وعدم قدرتها على القيام بالمهام والأعباء المناطة بها رغم أخذها الفرصة كاملة.

**

* ما زال هناك متسع من الوقت لإنقاذ الاتفاق من مصير مجهول ينتظره. وهو فقط يحتاج إلى اتفاق شرفيي النادي ومحبيه وتقديم مصلحة النادي على المصالح الخاصة. ذلك أن العناد وتغليب المصلحة الخاصة ستكون آثاره وخيمة على النادي ومستقبله. وهناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق مجلس إدارة النادي في هذا الجانب.

موضوعات أخرى