Friday 18/07/2014 Issue 15268 الجمعة 20 رمضان 1435 العدد

فريق الإدارة العامة للأمن والسلامة بطلاً لبطولة معالي أمين جدة

جدة - الجزيرة:

توج فريق الإدارة العامة للأمن والسلامة بطلاً لبطولة معالي الأمين العام الثانية عشرة لكرة القدم 2014 وذلك إثر فوزه على وكالة المشاريع في المباراة النهائية 6 بستة أهداف مقابل هدف في المبارة النهائية التي جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء بملعب حديقة فيصل بحي القريات التابعة لإدارة المسؤولية الاجتماعية.

وعقب المباراة قام سعادة وكيل الأمين للمشاريع م. عبدالله القرني وبحضور وكيل الأمين للخدمات م. علي الغامدي ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية الأستاذ محمد اليامي وعدد كبير من منسوبي أمانة جدة وجمع غفير من عشاق اللعبة، بتسليم لاعبي وإداريي فريق الإدارة العامة للأمن والسلامة الميداليات الذهبية وكأس المركز الأول، كما قام بتكريم وصيف البطل ووزع جوائز البطولة.

هذا وحصل مازن الصبحي من الإدارة العامة للحدائق والتشجير على جائزة هداف البطولة وبندر الصحفي أفضل لاعب في البطولة ونضال شفي أفضل رئيس إدارة وأيمن الصبحي من الإدارة العامة للأمن والسلامة أفضل إداري وحصل فريق الإدارة العامة للأمن والسلامة على جائزة الفريق المثالي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة والتي تقام للمرة الثانية عشر على التوالي قد انطلقت مطلع شهر رمضان المبارك وشارك فيها ستة عشر فريق يمثلون مختلف أقسام أمانة مدينة جدة وتهدف لتفعيل النشاط الرياضي وتوطيد أواصر العلاقات بين منسوبي أمانة جدة. وقال محمد اليامي، المشرف العام على البطولة أن النجاح الكبير الذي حققته البطولة جاء بتكاتف الجميع، وهو أمر يثلج الصدر، ونتمنى أن يتواصل النجاح في مثل هذه التجمعات مستقبلاً.

وأضاف قائلاً «مثل هذه البطولات ماهي إلا ترجمة لواجبنا نحو خدمة ودعم منسوبينا، ونتطلع لاستمرار إقامتها لتطوير الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية لتحقيق الأهداف المرجوة وتعزيز رضى الموظفين والرقي إلى تطلعات إدارة الأمانة في هذا الشأن».

وفي الختام، شكر وكيل الأمين للمشاريع م. عبدالله القرني كل من ساهم فى إنجاح البطولة وخاصاً الإدارات المساندة وهم الإدارة العامة للنظافة والمرادم، الإدارة العامة لتقنية المعلومات، الإدارة العامة للأمن والسلامة، الإدارة العامة للحدائق والتشجير، إدارة حديقة فيصل، إدارة العلاقات العامة والتواصل وإدارة برنامج المسئولية الاجتماعية.

موضوعات أخرى