Friday 18/07/2014 Issue 15268 الجمعة 20 رمضان 1435 العدد

الجماهير الزرقاء تعيش حالة من الفرح إزاء العمل المميز

رعاة الهلال.. نجاح لإدارة شبيه الريح

عنيزة - خالد الروقي:

أبدت جماهير الهلال سعادتها بالنجاحات التي تحققت مؤخراً لناديها والمتمثلة بإبرام عشرة عقود رعاية كأول (حدث) من نوعه على مستوى الوطن العربي والذي يدل دلالة قاطعة على الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفريق الأول آسيوياً رغم عدم تحقيقه لأي بطولة الموسم الفارط علاوة على خبرة المفاوض الأزرق في جلب الرعاة والتفاوض معهم بكل ذكاء واكتمل هذا الجمال بتقديم الجهات الداعمة بشكل مميز ابتداءً من أمس الأول.

ومن ضمن أسباب الفرح إنهاء إجراءات التعاقد مع حارس التعاون فهد الثنيان دون ضجيج أو دخول أندية أخرى لاسيما نادي النصر الذي كان يحتاج للحارس بشكل كبير جداً, كما كان لملتقى الهلاليين الأول الذي عُقِد الخميس الفائت إضافة رائعة لسماء الفرح الأزرق، حيث جاء كدلالة على مدى التكاتف الذي تعيشه الأسرة الهلالية وعنواناً على الألفة والمحبة والعمل الصادق لاستمرار زعامة البطولات.

كل هذا إضافة إلى سير المعسكر في دولة النمسا بصورة مرضية وإنهاء كافة التعاقدات الأجنبية منذ وقت مبكر مما يعد مؤشراً جيداً لمستقبل كبير أندية آسيا وبشرى لموسم هلالي مختلف سيسعى خلاله لمواصلة رسم الابتسامة على محيّا محبيه من خلال مشاركته في عدد من البطولات أولها بطولة الأندية الآسيوية.

الإدارة الزرقاء ترى أنها قدّمت ما يمكن تقديمه لتبقى الكرة في مرمى المشجع الأزرق الذي لا يتوانى في دعم ومساندة فريقه في كافة الظروف والأحوال والمواقف.

موضوعات أخرى