Friday 18/07/2014 Issue 15268 الجمعة 20 رمضان 1435 العدد

تفعيل التعاون القائم بين رعاية الشباب والاتحادات الرياضية ووزارة التربية والتعليم

قام الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بزيارة أخيه الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم. وقد استأنس سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في هذه الزيارة بمرئيات سمو وزير التربية والتعليم حول سبل تطوير البرامج والأنشطة الشبابية التي تقدمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وبما يعود بالنفع على شباب المملكة. وعلى دورهم الوطني الهام في رفعة المملكة وتنميتها.

وقد تم التطرق في هذا الخصوص إلى سبل تفعيل التعاون القائم بين الرئاسة والاتحادات الرياضية ووزارة التربية والتعليم، خصوصاً وأن أي تطوير حقيقي للرياضة السعودية وتنمية مواهب ومهارات الشباب يبدأ من المدارس المنتشرة في كل مدن ومحافظات وقرى المملكة، التي تشهد عملية تطوير شاملة سيكون لها إن شاء الله تأثيرات إيجابية مستقبلية كبيرة.

وأعرب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن عميق شكره للأمير خالد الفيصل على ما قدمه من نصائح ثمينة، تنطلق من فهم عميق لهموم الشباب السعودي واهتمام كبير بالتعامل الجاد معها، لبناء مستقبلٍ أفضل، في ظل توجيهات قيادتنا الحكيمة، وحرصها الدائم على بذل كافة الجهود وتسخير كل الإمكانات التي تتطلبها عملية تنمية الوطن وأبنائه.

موضوعات أخرى