Friday 18/07/2014 Issue 15268 الجمعة 20 رمضان 1435 العدد

تغلب على الخليج 3-2

هجر يواصل تدريباته بمشاركة مهاجمه السنغالي منصور غوي

الأحساء - صادق الحرز:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليوميه على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف بعد أن لعب مباراته الودية الرابعة استعداداً للموسم القادم أمام فريق الخليج بسيهات.. وبدأت التدريبات التي قادها المدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي والطاقم الفني المساعد بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين عبر محطات مختلفة في الملعب تخللها التسديد على المرمى واختتمت التدريبات بتقسيمة على كامل الملعب .. وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم السنغالي منصور غوي بعد وصوله إلى الأحساء أمس وهو الأجنبي الرابع في قائمة التعاقدات وبذلك اكتمل عقد اللاعبين الأجانب لفريق هجر الذين سيشاركون الفريق في منافسات الموسم الرياضي القادم وذلك بجانب الأردني علاء الشقران والمونتونيغري جورجي والبرازيلي الويسيو.

الجدير بالذكر أن تغلب فريق هجر على فريق الخليج جاء بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الخليج بمدينة سيهات.

جاءت التجربة لضيفي عبداللطيف جميل جيدة ومتكافئة تقدم الخليج بالنتيجة عن طريق ضربة جزاء سجلها مهاجم الخليج حسين التركي بعد مرور 25 دقيقة من عمر المباراة ليتمكن محترف هجر الأردني علاء الشقران من تعديل النتيجة (ق 35) لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع محترف هجر البرازيلي الويسيو (ق 53) من وضع فريق هجر في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني ليعزز نجم هجر أحمد الناظري تقدم هجر بالهدف الثالث (69) ليسجل لاعب الخليج أحمد المبارك الهدف الثاني لفريقه (ق 89) لينتهي اللقاء بفوز هجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين للخليج.

موضوعات أخرى