Friday 18/07/2014 Issue 15268 الجمعة 20 رمضان 1435 العدد

المحترف الأردني «خطاب» وصل الرياض

الشباب يعقد جمعيته العمومية بعد غد

كتب - ناجي الحقباني:

تقرر أن يعقد نادي الشباب جمعيته العمومية (غير العادية) الأحد المقبل عند الساعة الـ ( 10:30) مساءً على مسرح النادي ، وذلك لانتخاب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة .

من جهته أشاد لاعب فريق الشباب عبده عطيف بمعسكر الفريق في مدينة ميرلو الهولندية حيث قال لـ«الجزيرة»: الحمد لله التحضيرات في المعسكر إيجابية من عدة جوانب بدنية ولياقية وفنية وعلى مستوى تطور الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وإن الجميع يسعى إلى تقديم كل ما يملك من مجهود وإمكانات في خدمة الكيان وإسعاد عشاقه.

وأضاف : - بإذن الله - مع مرور الوقت واكتمال الصفوف والاستفادة من الأخطاء في المباريات الودية والتحضيرية سنقدم كل ما نستطيع من مجهودات وأداء خلال الموسم الرياضي الجديد لنرضي طموحاتنا وجمهورنا, وأتمنى من عشاق الليث الوقوف خلفنا ودعمنا كما عهدناهم وبعد توفيق الله سنحقق ما نطمح له من إنجازات وبطولات .

إلى ذلك وصل إلى الرياض أمس المحترف الأردني في صفوف فريق الشباب اللاعب طارق خطاب، حيث كان في استقباله من إدارة كرة القدم ماجد المرزوقي، ومحمد الشمراني، ومدير المركز الإعلامي هيثم باماقوس , وذلك بعد تعذر حصول اللاعب على تأشيرة الدخول إلى هولندا لانضمام لمعسكر الفريق , وسيخضع اللاعب لبرنامج تدريبي خاص تحت إشراف مدرب الفريق الأولمبي عادل عبد الرحمن.

موضوعات أخرى