Saturday 19/07/2014 Issue 15269 السبت 21 رمضان 1435 العدد

توسع في القبول واستحداث تخصصات جديدة هذا العام

جامعة نجران تنهي تجهيز المعامل والقاعات الدراسية بالمدينة الجامعية

نجران - حمد آل شرية:

أنهت جامعة نجران تجهيز جميع المعامل والقاعات الدراسية الجديدة في المدينة الجامعية. وقال بيان صحفي بثته إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي الخميس: إن مدير الجامعة الدكتور محمد الحسن، قام بزيارة تفقدية للمباني الجديدة المجهزة في المدينة الجامعية، حيث اطلع على جاهزية القاعات والمعامل لاستقبال كافة طلاب الجامعة للفصل الأول خصوصاً في ظل التوسع في القبول واستحداث تخصصات جديدة هذا العام، حيث تم قبول ما يقارب خمسة آلاف طالب ولا يزال القبول متاحاً في عدد من تخصصات الجامعة. وركزت زيارة مدير الجامعة بشكل كبير على الكليات الصحية وهي الصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية والتمريض والطب وطب الأسنان، حيث استمع إلى شرح من القائمين على هذه الكليات عن جاهزيتها لاستقبال طلاب الكليات الصحية.

وفي ختام الزيارة تقدم مدير الجامعة بالشكر للقيادة على دعمها السخي لمشاريع الجامعة مما مكنها من إنجاز مشاريعها في الوقت المحدد، إذ يوجد في المدينة الجامعية 65 مشروعاً تم استلام عدد كبير منها مما مكن الجامعة من نقل جميع منسوبيها خلال هذا العام.

يذكر أن جامعة نجران بدأت في نقل الطلاب بصورة تدريجية للمدينة الجامعية لكليات الحاسب والشريعة والعلوم والآداب والمجتمع والتربية والعلوم الإدارية والترجمة والهندسة منذ عام، وقد أكملت هذا الفصل نقل كافة الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس والعمادات والكليات بالمدينة الجامعية، وبذلك تكون هي أول جامعة سعودية ناشئة تستغني عن المباني المستأجرة وتفعل المدينة الجامعية بصورة كاملة، إذ يدرس طلاب 13 كلية في المدينة الجامعية بالإضافة على ما يزيد عن 2000 موظف وعضو هيئة تدريس.

موضوعات أخرى