Sunday 03/08/2014 Issue 15284 الأحد 07 شوال 1435 العدد

أقامت حفل المعايدة السنوي بسبعة مواقع بالمحافظة

أمانة الطائف تشارك في المهرجان السياحي لبلدية القريع ببني مالك

الطائف - محمد الوذيناني:

وافق أمين أمانة محافظة الطائف المهندس محمد المخرج، على مشاركة أمانة الطائف في المهرجان السياحي الأول لصيف بني مالك 35 الذي بدأ في الفترة من 5 شوال إلى 25 شوال كراعٍ مشارك مع بلدية القريع بني مالك لفعاليات المهرجان، مؤكِّدًا تسخير جميع الإمكانات البلدية لنجاح المهرجان.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان الدكتور عبدالمجيد بن جريبيع، أن الأمانة ممثلة في بلدية القريع قامت بتطوير متنزه المواريد بحداد بني مالك. بينما ذكر رئيس بلدية القريع المهندس مصعب القرشي، أن بلدية القريع قامت بتنفيذ المرحلة الأولى من مراحل تطوير متنزه المواريد نظرًا لما يمثله من أهمية مكانية في المسار السياحي الذي يربط بين الطائف والباحة، ووعد القرشي بتذليل كل الصعوبات وتوفير الخدمات البلدية التي تحقق رضى ضيوف وزوار المتنزه وتسهم في نجاح المهرجان.

إلى ذلك أقامت الأمانة حفل المعايدة السنوي لأهالي المحافظة، حيث أقيم الحفل أول أيام العيد في 7 مواقع متفرِّقة في المحافظة هي: السليمانية شمال إدارة الدفاع المدني التي اختيرت لتكون ساحة لاحتفالات بوسط الطائف، وشرق استاد الملك فهد الرياضي بالحوية لاحتفالات شمال الطائف، ومتنزه سمنان وسمينين لاحتفالات جنوب الطائف، إضافة إلى تقاطع الطريق الدائري مع طريق الهدا لاحتفالات الهدا، وموقع احتفالات الشفا، وموقع بجوار مبنى بلدية السيل الكبير لاحتفالات السيل الكبير.

بينما احتضن متنزه مخيم الملك عبد العزيز احتفالات عشيرة. وشهدت الاحتفالات حضور عدد من الأهالي والمقيمين الذين شاركوا في فعاليات العيد واشتمل الحفل الذي أقيم بالسليمانية شمال إدارة الدفاع المدني على المزمار والجسيس وأناشيد شعبية ومشاركة الأطفال في برنامج الحفل وتوالت الفقرات بمشاركة الأهالي وقدمت الجالية اليمنية فقرة نالت استحسان الحضور.

موضوعات أخرى