Sunday 03/08/2014 Issue 15284 الأحد 07 شوال 1435 العدد

صوم مبرور وعيد كله حضور

وفقاً لمحليات الجزيرة بتاريخ 29 رمضان 1435هـ، يؤدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود صلاة عيد فطر المبارك، ويستقبلان المهنئين بهذه المناسبة الدينية الكريمة، شأنهما شأن غيرهما من أمراء المناطق الآخرين - حفظهم الله جميعاً. ونجدها مناسبة لتهنئة زعيم الشعب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ونقول:

بالبر صمت وكل شعبك صائم

وبسنة الله الرضية تفطر

ونهنئ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، كما نهنئ رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، والتهنئة موصولة لعموم أفراد الأسرة المالكة الكريمة وموصولة لأفراد الشعب السعودي العظيم كافة، أعاده الله على الجميع باليُمن والمسرات، وتقبل من الجميع الصيام والقيام.

أما التهنئة الخاصة فلصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود متذكرين في هذه المناسبة ما يقومان به من جهد مشترك ومتواصل لتحقيق تطلعات المواطنين في هذه المنطقة في المجالات كافة، وما تشهده المنطقة بوجودهما ومتابعتهما الدائمة من مشروعات التطوير والتجميل والتحسين التي أوصلت القصيم إلى هذا المستوى المشرف بين المناطق.

حفظهما الله بحفظه، ووفقهما بتوفيقه، وحفظ بلادنا وقيادتنا من كل سوء ومكروه، وأدام علينا ما ننعم به من أمن ورفاهية تحت ظل الأسرة المالكة الكريمة.

وإن نسينا أحداً بهذه التهنئة فلن ننسى غاليتنا الجزيرة الرائدة في تغطيتها الإعلامية لمناسبات الوطن، وفي متابعتها الدائمة لهموم المواطنين واهتماماتهم؛ ما أكسبها كل هذه الشعبية والمحبة من الناس.

محمد الحزاب الغفيلي - الرس