القيادة تعزّي رئيس الصين في ضحايا الزلزال وتهنىء رئيس سنغافورة باليوم الوطني

الجزيرة - واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس شي جينبنغ رئيس جمهورية الصين الشعبية في ضحايا الزلزال الذي تعرض له بلده.. وقال الملك المفدى في برقيته علمنا بألم شديد بنبأ الزلزال الذي تعرض له بلدكم الصديق، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب الصين الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وصادق المواساة، لنتمنى أن لا تروا أي مكروه.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس شي جينبنغ رئيس جمهورية الصين الشعبية في ضحايا الزلزال الذي تعرض له بلده. وقال سمو ولي العهد في برقيته تلقيت نبأ الزلزال الذي تعرض له بلدكم الصديق، وما خلفه من وفيات وإصابات وأضرار ومفقودين، وإنني أبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب الصين الصديق بالغ التعازي وصادق المواساة، متمنياً أن لا تروا أي مكروه.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس توني تان كنج يام رئيس جمهورية سنغافورة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.. وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية سنغافورة الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة لفخامة الرئيس توني تان كنج يام رئيس جمهورية سنغافورة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.. وعبّر سمو ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب سنغافورة الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

موضوعات أخرى