فواصل

- الأربعاء المقبل سينطلق دوري جميل في جولته الأولى وستعود لجنة الرقابة على المنشطات لعملها من جديد بعد أن غابت الموسم الماضي لأسباب غامضة وغير معروفة. عودة حميدة للجنة.

***

- لم تعد التغريدات البذيئة والمسيئة عبر «تويتر» قاصرة على الرعاع من مشجعي الكرة بل انزلق معهم عدد من المحسوبين على المهنة الإعلامية الذين اتضح أنهم لا يقلون سطحية وضحالة وتدني أخلاقي عن أولئك الرعاع. للأسف.

***

- العقوبة المنتظرة من لجنة الانضباط بحق اللاعب حسين عبدالغني يجب أن تكون حازمة ورادعة وليست عقوبة رمزية أو (طبطبة) فاللاعب استمرأ التجاوزات والخروج عن الروح الرياضية والتعدي على اللاعبين الآخرين في مباريات ومناسبات كثيرة. ويجب أن يوضع حد له. لكيلا تصدق الأقوال التي تشير إلى أنه يجد معاملة خاصة وحصانة عن العقوبات.

***

- يجب ألا يتذمر الهلاليون عندما يظهر متسلق يبحث عن الشهرة ويطلق تصريحات إعلامية غير منطقية فهؤلاء لا يعرفهم أحد ولا يعلم أحد أنهم عاملون بالأندية إلا من خلال مثل هذه التصريحات المنفلتة لأنها تجلب لهم الأضواء وتعرف الآخرين بهم.

***

- نجح الشبابيون في استقطاب اللاعب البرازيلي روجيريو الذي كان يلعب في الدوري الكويتي وكان نجماً لافتاً. روجيريو ظهر بشكل مميز في مباراة السوبر بلمساته الفنية العالية وسيكون مؤثراً في خارطة الفريق خلال الموسم.

***

- حملة تطهير وتنظيف «تويتر» من أصحاب الآراء الشاذة والخارجة عن الأخلاق والقيم يجب أن تستمر. فأولئك البذيئون لا مجال للتفاهم معهم إلا بالشكاوى الرسمية للجهات المختصة.

موضوعات أخرى