وصول هيرناني في ساعة مبكرة

كانيدا يعالج غياب الثلاثي بالخطة البديلة

كتب - عيسى الحكمي:

أدخل الإسباني راؤول كانيدا الثلاثي إبراهيم الزبيدي وعبدالعزيز الجبرين وحسن الراهب إلى التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها أمام نجران في افتتاح حملة الدفاع عن لقب الدوري التي تبدو أنها ستكون شاقة على العالمي في ظل افتتاح الفريق للموسم منقوصا قائده حسين عبدالغني وإبراهيم غالب الموقفان بقرار انضباطي للأول وطرد الثاني في كأس السوبر، بالإضافة لمحمد السهلاوي المصاب والحال ينطبق على القادم أحمد الفريدي.

على صعيد متصل، م يجد قرار لجنة الانضباط الصادر أمس بإيقاف عبدالغني لمباراتين قبولا في أوساط النادي العاصمي التي اعتبرت القرار مجحفا واستشهدت بوصف لاعب الشباب عبدالملك الخيبري (الطرف الثاني في القضية) أن ما صدر من عبدالغني نحوه كان من باب الدعابة مطالبا بعدم تكبير الموضوع.

واعتبرت جماهير النادي كتلة الغيابات في افتتاح الدوري تحديا كبيرا لفريقها، مطالبة اللاعبين والمدرب بتجاوزه، وأطلقت في موازاة ذلك حملة جديدة بعنوان (متحدي لا تكلمني) على غرار حملة الموسم الماضي الشهيرة (متصدر لا تكلمني).

من جهة أخرى، ينتظر أن يكون المهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا قد وصل صباح اليوم إلى الرياض للالتحاق بالكتيبة الصفراء كمحترف أجنبي رابع بجانب مواطنه ماركينهوس والبولندي أدريان والبحريني محمد حسين.

موضوعات أخرى