لجنة الحكام تسمي حكام مواجهات الجولة الأولى من الدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عن حكام مواجهات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام أيام الأربعاء والجمعة والسبت المقبلة.

وسيقود لقاء الشعلة مع الهلال يوم الأربعاء 17-10-1435هـ على ملعب نادي الشعلة في الخرج الساعة 8.50 مساء، الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وفيصل القحطاني، والاتحاد مع الفتح على ملعب مدينة

الملك عبدالله الرياضية بجدة الساعة 8.50 مساء، يقودها الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي فهد العمري، وهشام الرفاعي.

أما لقاء يوم الجمعة 19-10-1435هـ بين العروبة مع التعاون على ملعب نادي العروبة بالجوف الساعة 7.40 مساء، فسيقوده الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وأحمد فقيهي.

كما سيقود لقاء النصر مع نجران على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض الساعة 8.50 مساء، الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، ومحمد العبكري.

فيما سيقود لقاء الفيصلي مع الرائد على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة الساعة 8.50 مساء، الحكم شكري

الحنفوش، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وخلف زيد.

وسيقود لقاء الشباب مع الخليح السبت 20-10-1435هـ على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض الساعة 8.50 مساء، الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وماجد الناصر.

كما سيقود لقاء الأهلي مع هجر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الساعة 8.50 مساء، الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه عبدالله الأحمري، وحزام العمري.

موضوعات أخرى