استهدفت المعينين حديثاً

اختتام برنامج ورشة العمل التعريفية للقضاة والملازمين القضائيين

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

اختتم رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار ظهر امس بمقر المحكمة الإدارية بالرياض أعمال ورشة العمل التعريفية للقضاة والملازمين المعينين حديثاً بديوان المظالم والتي تنظمها الأمانة العامة لمجلس القضاء الإداري، وذلك بحضور أمين عام المجلس الشيخ فهد بن غنام الغنام ورئيس المحكمة الإدارية بالرياض الشيخ عبداللطيف بن غيهب الغيهب. ونوه رئيس الديوان خلال اختتام الورشة بمشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء، وقال إن هذه الورش التي تقام وهذه التعيينات للقضاة والملازمين القضائيين ثمرة من ثمار هذا المشروع المبارك.

وأكد الشيخ عبد العزيز خلال اللقاء على سرعة البت في القضايا المنظورة أمام المحاكم والانجاز والحرص على التقيد بالتعليمات التي من شأنها المساعدة في تيسير عمل القاضي ليحصل الجميع على قضاء ناجز عادل.

يذكر أن برنامج ورشة العمل التعريفية يشتمل على ( 11 ) فعالية ما بين أوراق عمل ولقاءات مباشرة يقدمها قضاة مختصون, حيث قدم رئيس المحكمة الإدارية العليا الشيخ إبراهيم بن سليمان الرشيد ورقة عمل عن آداب القاضي وبناء الملكة القضائية كما قدم رئيس المحكمة الإدارية بالرياض الشيخ عبد اللطيف الغيهب نبذة عامة عن الديوان والدوائر القضائية وأعمالها ، ويشار إلى أن ورشة العمل نفذت على مدى خمسة أيام, بحضور (27) قاضيا وملازما قضائيا من المعينين حديثا بمحاكم الديوان.

موضوعات أخرى