«600» طالبة يعلنّ انطلاقة الكلية الجامعية بصبيا

جازان - علي العمودي:

تستقبل الكلية الجامعية للطالبات بصبيا مع بداية العام الجامعي الحالي أكثر من 600 طالبة يمثلن الانطلاقة الأولى للكلية في سبعة تخصصات متنوعة، تشمل: المحاســبة، علوم الحاســــب، والتمريض، ورياض الأطفال، والتربية خاصة، والتربية الفنية واللغة العربية.

وقد أنهت الجامعة جميع ترتيباتها الأخيرة لانطلاق الدراسة بالكلية الجامعية الجديدة بسلاسة، وسخرت كل الإمكانات من أجل تهيئة بيئة تعليمية ملائمة لمثيلاتها في الكليات الأخرى التابعة للجامعة.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور بركات مكرمي، أن عدد المقبولات في الكلية الجديدة تجاوز 600 طالبة، الأمر الذي ساهم في إتاحة عدد من المقاعد الجديدة لبناتنا الطالبات وفي تخصصات متنوعة تسهم في التحاقهم بركب التعليم الجامعي.

وأكد أن هذا التوسع يأتي ضمن حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- على تمكين الطلاب والطالبات بجميع مناطق ومحافظات المملكة من الحصول على فرص التعليم الجامعي في إطار النهضة التعليمية التي تشهدها المملكة في عهده الميمون.

وأضاف أن الكلية الجامعية الجديدة بصبيا قابلة للتوسع المستقبلي لضم العديد من التخصصات النوعية تلبية للإقبال المتزايد على التخصصات المطلوبة تبعاً لحاجة سوق العمل.

موضوعات أخرى