تغلب على بيش وطُرد منه لاعبان

اليرموك بطلاً لتصفيات كأس الملك للأبطال بجازان

جازان - عبدالله عكور:

حقَّق فريق اليرموك من أبو عريش فوزاً مستحقاً على فريق بيش من محافظة بيش بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الخميس على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان، وذلك في إطار تصفيات كأس الملك للأبطال بمنطقة جازان.

ورغم طرد لاعبَين اثنَين من فريق اليرموك على مدار شوطَي المباراة إلا أن الفريق استطاع الفوز بعد مستوى فني رائع، قاده لتحقيق البطولة في بداية الموسم الرياضي لأندية المنطقة.

وأكد عضو مجلس الإدارة المشرف العام على قدم اليرموك «محمد القوزي» أحقيه فريقه بالفوز بالمباراة رغم الظروف التي صاحبتها من طرد لاعبين على مدار الشوطين، وتمثيله للمنطقة في بقية التصفيات. واصفاً اللاعبين بالرجال والأبطال الذين قهروا ظروف الطرد، كما شكر الجهازَين الفني والإداري على ما بذلوه من جهود لتهيئة الفريق للبطولة، مثمناً في الوقت نفسة دعم أعضاء مجلس الإدارة الذين حضروا المباراة في الملعب؛ ما كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع.

وثمن إداري الفريق «علي مجممي» الحضور المميز والدعم الكبير الذي وجده اللاعبون مساء أمس، وقال: أشكر محبي اليرموك كافة وكل من حضر لقاء الأمس على دعمهم الرائع ووقفتهم خلف فريقهم في أولى بطولات المنطقة، وهو ما ترك أثراً إيجابياً في نفوس الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق. وأضاف المجممي بأن هذا الفوز - بلا شك - سيكون عاملاً محفزاً للجميع في بداية عملهم، ونأمل أن نوفق جميعاً في تقديم كل ما من شأنه إسعاد جماهير اليرموك الوفية.

موضوعات أخرى