«الوعلان» تواصل عروضها الخاصة على «هيونداي»

واصلت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى العروض الخاصة على فئات وموديلات سياراتها كافة، التي أطلقتها مؤخراً خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع مصرف الراجحي. وتشمل العروض الخاصة أنواع السيارات كافة الموجودة في صالات العرض، وذلك بأسعار منافِسة جداً، شاملة أجور التأمين طيلة فترة التأجير. وأوضح الأستاذ سعد بن فهد الوعلان رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان أن هذه الخطوة تأتي نظراً للإقبال الكبير الذي شهدته صالات العرض على سيارات هيونداي كافة طيلة الشهر الفضيل، خاصة سيارة جينسيس 2015 الراقية. لافتاً إلى أن السيارة الجديدة لاقت رواجاً أكثر من نظيراتها لما تتمتع به من مميزات استثنائية وفخامة عالية وأسعار مغرية.

ودعا الوعلان شرائح العملاء كافة إلى الاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها الشركة على فئات السيارات لديها كافة، مشيراً إلى أن هذه العروض مستمرة حتى نهاية شهر سبتمبر.

وقال الوعلان: تسعى الشركة دائماً إلى إرضاء عملائها، وإتاحة الفرصة لمحبي سيارات هيونداي للحصول على السيارات التي يرغبون، وبأفضل الأسعار. مؤكداً أن الشركة تسعى من خلال هذه العروض الخاصة إلى المحافظة على ريادتها في خدمة العملاء بالسوق السعودية، وتقديم المزيد من الخدمات التي يتطلع إليها عملاؤها في ظل التطور والتوسع الذي تشهده شركة الوعلان، وزيادة قاعدة العملاء والمحبين لعلامة «هيونداي» في المملكة.

وكشف الوعلان أن الشركة تعكف حالياً على تنفيذ استراتيجية توسعية لخدمات ما بعد البيع، التي ترتكز على تطوير مراكز الصيانة والتجاوب مع زيادة المبيعات ومتطلبات العملاء لخدمات ما بعد البيع؛ إذ سيتم رفع القدرة الاستيعابية لمراكز الصيانة الخاصة بالشركة من 550 سيارة يومياً إلى 1500 سيارة مع نهاية عام 2014.

موضوعات أخرى