«إطعام» الرياض وجمعية بنيان الأسرية شركاء في حفظ النعمة

الجزيرة - عبدالله الفهيد:

أبرمت جمعية (إطعام) بمنطقة الرياض اتفاقية تعاون مع جمعية بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية، حيث وقعها عن إطعام المدير التنفيذي لإطعام الرياض الأستاذ عامر بن عبد الرحمن البرجس ، وعن جمعية بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية رئيسة مجلس الإدارة الاستاذة ندى بنت عبدالله البواردي. وقال المدير التنفيذي لإطعام بمنطقة الرياض الأستاذ عامر البرجس بعد الاتفاقية أن هدف إطعام من الاتفاقية هو سعيًاً منها لتذكير بأهمية دعم ونشر ثقافة حفظ النعمة في مجتمعنا ، فضلاً عن توفير وجبات غذائية إلى المستفيدين المدرجين بقاعدة بيانات جمعية بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية، بالإضافة إلى الشراكة و التعاون في تفعيل برنامج حفظ النعمة و عدم إهدارها .

ونوه البرجس الى افتتاح فرع (لإطعام) في مدينة جدة قريباً ، وأن كافة الراغبين التعرف على أهداف ورسالة (إطعام) زيارة الموقع الإلكتروني www.saudifoodbank.com او الاتصال على الرقم الموحد9200008110.

من جانب آخر أكدت رئيسة مجلس الإدارة لجمعية بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية الاستاذة ندى البواردي عن أهمية الاتفاق والتعاون مع (إطعام) خلال توقيعنا على الاتفاقية المشتركة التى تعزز قناعتنا في دعم توجه هذه الجمعية المباركة عبر برامجها في حفظ النعمة وإيصالها الى المستفيدين بالطريقة المناسبة ووفقاً للمعايير الدولية فيما يخص صحة وسلامة الغذاء ،وايماناً منا بمسؤوليتنا الاجتماعية وواجبنا في المشاركة في حفظ النعمة ونشر الوعي بهذه الثقافة وإشاعة روح العمل التطوعي.

كما أوضحت البواردي أن بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية هي جمعية خيرية تأسست عام 1432هـ ، في مدينة الرياض على أيدي سيدات سعوديات، هدفها الأساسي تحويل الأسر الفقيرة في منطقة الرياض من متلقية إلى منتجة لتستقل بذاتها. ومن أهدافها رفع المستوى المعيشي و مستوى الوعي والطموح لدى الأسر الفقيرة.

موضوعات أخرى