أمير منطقة الرياض يشيد بجهود جمعية «نقاء»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية في مكتب سموه بقصر الحكم, رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين البروفيسور محمد بن جابر اليماني وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاستقبال قدم اليماني شرحاً عن الأعمال والأنشطة التي تقدمها الجمعية لأفراد المجتمع مشيرا إلى أن الجمعية نفذت العديد من البرامج والفعاليات منذ تولي أمير منطقة الرياض، الرئاسة الفخرية للجمعية وحتى تاريخه.

بدوره عبر أمير منطقة الرياض عن جزيل شكره لما تقدمه الجمعية من جهود توعوية لأفراد المجتمع بأضرار التدخين لا سيما في شهر رمضان المبارك وصولاً لمجتمع خال من التدخين. ودعا سموه الجمعية لتكثيف نشاطها في أوساط الشباب، ودعم قرار صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنع التدخين في الملاعب مشيدا بالقرار، واعتبرها خطوة هامة في نشر ثقافة مكافحة التدخين في أوساط الشباب.

من جانبه أشار البروفسور يماني أن ما تم إنجازه من مشاريع وفعاليات تعد إنجازات قياسية مقارنة بالفترة الزمنية التي تولى فيها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله رئاسة الجمعية، كانت ثمرتها إقلاع أكثر من 660 مدخنا وقال اليماني إن هذه الإنجازات نتيجة طبيعية لدعم سموه المستمر وتوجيهاته الكريمة بجعل الرياض منطقة خالية من التدخين.

موضوعات أخرى