90% من احتياج مدارس عنيزة يتوقع تأمينها قبل العودة

عنيزة - فوزية النعيم:

أكد مشرف التجهيزات المدرسية بتعليم عنيزةالأستاذ صالح الزين، أن إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة تسعى إلى تأمين احتياج المدارس بقطاعي البنين والبنات من الأثاث والتجهيزات المكتبية والمدرسية قبل بداية العام الدراسي الجديد . وتوقع الزين أن يتم تأمين 90% من الاحتياج قبل عودة المعلمين والمعلمات ؛ في حين يستمر العمل على تأمين كافة الاحتياجات من التجهيزات المدرسية حتى تستكمل المدارس جاهزيتها لاستقبال أبنائنا الطلاب والطالبات يوم الأحد 5/ 11/ 1435هـ .

هذا وأوضح الزين أن قسم التجهيزات المدرسية قام بتأمين احتياجات المدارس وذلك من خلال الخطة العامة التي أرسلت للمدارس والتي تشمل رصد احتياجات عدد ( 252 ) مدرسة من مختلف الأثاث والأجهزة والمستلزمات التعليمية .

بدورها أكدت مساعدة رئيس قسم التجهيزات المدرسية بدرية الصليع، انتهاء القسم من إرساء البنية التحتية من التجهيزات المدرسية والتقنية في مدارس المحافظة من خلال تزويدها بما تحتاجه من الوسائل والأجهزة والمواد التعليمية والمقررات المدرسية ؛ بالإضافة إلى تأسيس عدد من الفصول الذكية ومراكز مصادر التعلم قبل نهاية العام الماضي استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد .

موضوعات أخرى