العلامات الفائزة بـ«منتج العام» تساعد المحتاجين في السعودية

أعلنت علامة «منتج العام»، عن برنامج اجتماعي واسع النطاق في المملكة العربية السعودية، يهدف إلى التواصل مع الفئات المحتاجة في المجتمع، حيث يُشكّل البرنامج جزءاً أساسياً من مبادرات المسؤولية الاجتماعية المؤسسية في المنطقة.

وتوزع علامة «منتج العام» المنتجات على العائلات والأيتام المحتاجين في المملكة العربية السعودية.. كما يتضمن البرنامج التعاون بين الغالبية العظمى من العلامات التجارية الفائزة بجوائز «منتج العام» 2014 لتقديم دعمها وإنجاح برنامج التواصل ومساعدة المحتاجين في المجتمع السعودي على أكمل وجه.

ومن بين العلامات الفائزة بجائزة منتج العام والمشاركة في تلك الجهود الخيرية كل من: نيفيا (الفائزة في أربع فئات للعناية الشخصية) وقد تبرعت بما مجموعه 180 منتجاً، أما سانيتا التي تبرعت بـ350 قطعة من مختلف المنتجات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية، لوريال باريس وغارنييه (الفائزة بجائزتين في فئة تجميل المرأة) تبرعتا بما مجموعه 200 منتج، كلينكس (الفائزة بجائزتين في فئة مناديل الوجه) فقد قدمت 50 عبوة بينما يونيليفر تبرعت بـ150 منتجاً بالنيابة عن علامات ليبتون وتريزيميه ولوكس، وأما شركة المطاحن العامة فتبرعت بـ 50 علبة حبوب نيتشر فالي، وتبرعت ريكيت بنكيزر بخمسين قطعة من إيرويك فيما قدمت مونديليز 50 علبة من جبنة كرافت لقائمة كاملة بجميع العلامات التجارية المشاركة بالتبرع ومنتجاتها الفائزة.

في هذا السياق قال دوري كفوري، الرئيس التنفيذي لعلامة منتج العام في الشرق الأوسط وإفريقيا: «نحن أكبر برنامج يكرّم الابتكار في السلع الاستهلاكية وفقاً لتصويت العملاء في العالم، ولهذا فإن مسؤولية المجتمع تقع على عاتقنا لنغيّر حياة الناس للأفضل.. ويمثّل برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية المؤسسة محاولة لتزويد العائلات المحتاجة في السعودية بأهم المستلزمات الضرورية».

موضوعات أخرى