أدبي مكة يبدأ اليوم المرحلة الثانية من برنامج ثقافة الحي

مكة المكرمة - سامي علي:

تستأنف مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف فعاليات برنامج: «ثقافة الحي» الذي ينفذه نادي مكة الثقافي الأدبي بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة، والمتمثل في مركز حي العتيبية وذلك بمسرح النادي بالزاهر.

وبين رئيس النادي الدكتور حامد الربيعي، أن مواصلة فعاليات البرنامج في خطوته الثانية بعد أن أقام أولى خطواته الثقافة والاجتماعية نحو الشراكة الفاعلة مع مراكز أحياء مكة المكرمة بغية الوصول إلى الغاية السامية نحو الشراكة الثقافية والاجتماعية المحددة من إطلاق مشروع البرنامج، مؤكداً أن البرنامج سيواصل مسيرته وتحقيق أهدافه المرسومة التي أعدت بالشراكة بين جمعية مراكز أحياء مكة المكرمة وبين النادي لتعزيز الثقافة داخل المجتمع المكي.

فيما أكد أمين عام جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة الدكتور يحيي زمزمي، أن الخطوة الأولى التي أقيمت بمسرح نادي الوحدة الرياضي بالتنسيق مع مركز حي العمرة كان لها بالغ الأثر في نفوس كافة أطياف المجتمع المكي، معرباً عن أمله أن تكون المحطة الثانية مبعثا لاكتشاف المواهب الشابة المبدعة والبارزة في مجالات المعرفة المتنوعة.

وأوضح من جهته صاحب فكرة البرنامج والشراكة علي الزهراني، أن الفعاليات تتضمن العديد من المناشط الاجتماعية والثقافية التي تستهدف الشباب على وجه الخصوص.

موضوعات أخرى