بعد أكبر موسم عمرة تشهده المملكة بستة ملايين معتمر

وزير الحج يلتقي بشركات العمرة ويؤكد: لا مكان للتقصير

المدينة المنورة - مروان قصاص:

رأس معالي وزير الحج الدكتور بندر حجار ، اجتماع مسؤولي مؤسسات العمرة والشركات التي تقدم أعمالا مساندة لهذا القطاع في التقنية والخدمات الإلكترونية في مجال الاستقبال وبحضور قيادات الوزارة المعنية بقطاع العمرة في المدينة المنورة.

وقال وكيل وزارة الحج المتحدث الرسمي والمستشار حاتم قاضي ، إن اللقاء جاء في أعقاب انتهاء موسم العمرة لعام 1435هـ الذي شهد أكبر عدد من المعتمرين وتجاوز عددهم 6 ملايين معتمر من الخارج , مبيناً أن هذا العدد غير مسبوق في تاريخ تنظيم العمرة.

وأفاد أن اللقاء هدف إلى تدارس الخطط التشغيلية وبرامج العمل التي تم تنفيذها خلال عمرة العام الحالي, وأنه يتم من خلال مثل هذه اللقاءات تكريس الإيجابيات والقضاء على الملاحظات التي تم رصدها خلال موسم عمرة 1435هـ بحيث تكون خدمات عمرة العام المقبل في أفضل صورة ممكنة.

وبين قاضي أن معالي وزير الحج أكد خلال اللقاء أهمية إيجاد برامج لقياس حزمة الخدمات التي يحصل عليها ضيوف الرحمن , وأن الوزارة لا تكتفي عند تناول الخطط التشغيلية التي تقدمها شركات العمرة بأداء الخدمات وإنما بالتميز والجودة في أسلوب أدائها، وأنه لا مكان للشركات المقصرة في سجلات الزوار .

موضوعات أخرى