نائب أمير منطقة القصيم يدشن فعاليات حملة «قافلة المملكة الوردية»

بريدة - طارق الناصر:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، أمس الأول، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود، فعاليات حملة «قافلة المملكة الوردية»، التي تنظمها جمعية بلسم لتأهيل ومساندة مرضى السرطان وأسرهم بالتعاون مع جمعية السرطان السعودية، التي تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وذلك في مجمع العثيم مول بمدينة بريدة.

وقد أقيم حفل خطابي بدأ بكلمة لمدير جمعية السرطان بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن الشهراني، رحب من خلالها بنائب أمير المنطقة على رعايته.

وأكدت نائبة رئيسة مجلس إدارة جمعية «بلسم» الأخصائية الاجتماعية مريم الحربي، في كلمة لها أن العمل الاجتماعي والخيري بالمنطقة يحظى باهتمام أمير المنطقة وسمو نائبه، ومتابعة ملموسة من صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد رئيسة مجلس إدارة الجمعية، التي تحرص دائماً على تفعيل أدوار الجمعية, مشيرة إلى أن الحملة ستستمر لثمانية أيام خلال الفترتين الصباحية والمسائية يتخللها ورش عمل للتوعية والتثقيف.

بعد ذلك دشن نائب أمير المنطقة سيارة المامو جرام التابعة للحملة التي تعنى بمرضى السرطان. كما أشاد سموه بجمعية «بلسم» وما تقدمه من خدمات مثالية.

موضوعات أخرى