محافظة أبو عريش تستعد للاحتفال بذكرى اليوم الوطني

جازان - عبده سيد:

رأس محافظ أبو عريش المكلف عبد الله البراق، الاجتماع التحضيري لحفل أهالي المحافظة باليوم الوطني للمملكة (84 ) للعام الحالي، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمحافظة وبحضور رؤساء الإدارات الحكومية وأعضاء لجنة التنمية السياحية بالمحافظة وعدد من الأعضاء المشاركين. وقد استهل البراق ، الاجتماع بكلمة بين فيها أن هذا الاجتماع يأتي بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، من أجل الإعداد المبكر للاحتفال بهذه المناسبة، وإبراز أهمية ذكرى اليوم الوطني للمملكة ، التي يستلهم الجميع فيها بطولة الأمجاد التي تحققت على يد موحد هذا الكيان، الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - رحمه الله -.

وأكد «البراق» أهمية إبراز هذه المناسبة وفق ما يليق بأهميتها ومكانتها، من خلال إظهار هذا اليوم بأبهى صورة من خلال الاحتفال به وإقامة الفعاليات المصاحبة له .

وحث «البراق» الجهات واللجان المشاركة في تنفيذ المناسبة على مراعاة الضوابط والمعايير المنظمة، واختيار الموضوعات التي تعرّف المواطنين بتاريخ الوطن وإعطائها المجال الأوسع إعلاميًّا للتعريف بإنجازات المملكة .

هذا وقد تخلل الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع المتضمن بحث ومناقشة استعدادات الجهات الحكومية للاحتفال.

وفي ختام الاجتماع أكد «البراق» بأنّ الاحتفال باليوم الوطني سيشهد العديد من الفعاليات المميزة والمتجددة والمشاركات الهادفة والمعبرة عن هذه المناسبة, وخاصة بما يتوافق مع تطلعات الشباب، الذين سيشاركون في هذه المناسبة الوطنية الكبيرة في جميع أرجاء المحافظة والمراكز التابعة.

موضوعات أخرى