مدرب الهلال متذمر من توقيت المؤتمر

ريجيكامب: جاهزون لتحدي الرطوبة

الدوحة - أحمد العجلان:

أبدى مدرب الهلال الروماني لورينت تذمره من توقيت المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام مضيفهم السد القطري في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2014 ، حيث عُقد المؤتمر في العاشرة والنصف صباحا وهو ما أزعج المدرب الهلالي كون بعثة الفريق وصلت إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة في العاشرة مساءً البارحة الأولى. وكان ريجي قد حضر إلى مقر المؤتمر الصحفي في مقر نادي السد، بجانب البرازيلي تياجو نيفيز. و رفض ريجيكامف تقديم أي أعذار لفريقه في اللقاء فيما يخص أجواء الرطوبة العالية التي تلازم الدوحة، وقال «ليس مناسبا أن نحضر و نقدم الأعذار، فريقنا جاهز لأي ظرف ومستعدين لخوض اللقاء». و تحدث ريجي عن منافسهم السد، موضحاً أنهم يعلمون قوته و تلمس ذلك في لقاء الذهاب الذي أنتهي هلالياً بهدف ، وتابع « لا يوجد شيء أخشاه، حضرنا هنا للفوز والتأهل ، فنحن فريق الهلال الأفضل في آسيا و سنلعب من أجل ذلك، وهذا اللقاء يعد مختلفاً عن الذهاب ، فالسد سيدخل اللقاء للتسجيل و سيكون اللعب مفتوحاً خلاف الذهاب بعد أن كان مدافعاً».

من جهة أخرى، أكد نيفيز أنه وزملائه جاهزون ، مبيناً أن الجميع سيرى الهلال يدخل برغبة الفوز ، متمنياً أن يقدم التأهل هدية لإبنته في يوم ميلادها.

في المقابل، شدد المغربي حسين عموته على صعوبة اللقاء وقوته ، مشيراً بأنهم مُطالبين بالفوز والتأهل لدور نصف النهائي ، و أضاف» سنلعب من أجل التأهل، مع التوازن في ذلك، لكي لا نستقبل أهدافاً من الهلال تعقد حظوظنا كونهم يملكون عناصر مميزة، وندرك أن الهلال لن يدافع ، وهذا ما يجعلنا نتوازن وعدم اللعب بخطة إنتحارية ، ولكننا نسعى للعب بخطة جريئة». و أكد عموته عدم إكتمال جاهزية المهاجم البرزيلي موريكي و خلفان إبراهيم اللذين سيستعين بهما لقدرتهم الفنية العالية. وأستبعد المدرب السداوي، أن تؤثر الرطوبة العالية على الهلال ، مبيناً أن حرارة الطقس في الرياض أعلى.

موضوعات أخرى